الهاتف:
4444 9970

العنوان:

الجادة التجارية

24 صفوى، الدوحة، قطر

خدماتنا

فخــورون بتقديــم خدمــات سريــعة واحترافيــة

خدماتنـــا

الصفحة الرئيسية  >>  الخدمات

نحن متخصصون في تنظيف وتعقيم أنظمة التكييف، وحدات الأسقف، والمضخات الحرارية

 

    بمرور الوقت، تقل كفاءة مكيفات الهواء في تبريد منزلك. معالاجة هايدروكلين هو الحل لهذه المشكلة، لأنه ينظف وحدتك تمامًا.

 

    تم تصميم تقنيتنا الفريدة التي تم تطويرها في أستراليا لتكون قوية بما يكفي لتنظيف أقذر الملفات والمراوح الأسطوانية دون كسر أو ثني الأجزاء.

 

    يمكنك أنت وعائلتك تنفس هواء صحي مرة أخرى.

-- يمكن أن يوفر لك استخدام HydroKleening لمكيف الهواء/ مضخة الحرارة ما يصل إلى 30٪ من استخدام الطاقة لتلك الوحدة.

 

-- اللّفات المتسخة تعني أن الوحدة يجب أن تعمل بجهد أكبر لتبريد الهواء لأن مساحة السطح "أقل نظافة" حتى يمر الهواء الساخن فوقها.

 

--  إذا كانت مروحة النفخ (الأسطوانة) مغطاة بالأوساخ والسخام - تنخفض سرعة الهواء بشكل كبير مما يجعلك  تقوم برفع سرعة المروحة وخفض درجة الحرارة من أجل تبريد الغرفة. هذا بالطبع سوف يستخدم المزيد من الطاقة ! عندما نقوم بعمل HydroKleen في مروحة النفخ الخاصة بك، فإننا عادة ما نضاعف حجم الهواء الذي يمر عبرها. هذا يعني أن محرك المروحة لا يعمل بنفس القوة تقريبًا.

مكيفات الهواء / المضخات الحرارية المائية التي تم تنظيفها بطريقة الهايدروكلين - تعني استخدام أقل للطاقة وهواء أكثر برودة!

وفِّر في فاتورة الكهرباء الخاصة بك

السبب الثاني مهم بشكل خاص لمن يعانون من الحساسية، الأطفال والمرضى. تصاب جميع مكيفات الهواء بعد الاستخدام المنتظم "بالتلوث الجرثومي" - يشمل هذا التلوث الفطريات والعفن والبكتيريا. مكيفات الهواء/ المضخات الحرارية هي البيئة المثالية لمثل هذه الملوثات وبالطبع تصبح محمولة جواً باستمرار في كل مرة تقوم فيها بتشغيل مكيف الهواء. يمكن أن يكون العفن المقترن بالرطوبة مزيجًا قويًا !!!

 

مكيفات الهواء/المضخات الحرارية التي تم تنظيفها بطريقة الهايدروكلين تعني القضاء الفعلي على التلوث الميكروبي وهواءاً أنظف!

التلوث الميكروبي

--هذه هي مساهمتك في البيئة. إنها تسمى الاستدامة!  مكيف الهواء الذي يتم تنظيفه بانتظام يستمر لفترة أطول بكثير من مكيف الهواء الذي لا تتم صيانته مطلقًا. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء سيارة جديدة ولم تقم بصيانتها مطلقًا (تغيير الزيت / منظف الهواء وما إلى ذلك) فقد تستمر 5 سنوات أو نحو ذلك ! مكيف الهواء الخاص بك لا يختلف. السبب الوحيد لعدم تنظيفه هو عدم استخدامه من قبل!

 

-- باختصار - لا يتم إعلام المستهلكين عمومًا بما ورد أعلاه ولذلك فهم يعتقدون أن تنظيف الفلاتر كافي. تنظيف الفلاتر هو "صيانة بسيطة". بعد الاستخدام المنتظم، تحتاج الوِحدة بالكامل إلى الهايدروكلين   "بشكل صحيح".

مكيف الهواء الخاص بك سوف يستمر لفترة أطول

تواصل مع أحد تجار التجزئة لدينا الآن وسنكون هناك بأسرع ما يمكن لتنظيف وصيانة مكيف الهواء الخاص بك.

يمكنك الاعتماد على خبرتنا